رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

چينيفر أنيستون تُفجر مفاجأة!

الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية چينيفر أنيستون

أعلنت الممثلة الأمريكية الشهيرة چينيفر أنيستون عن تعاقدها رسمياً على بطولة الجزء الرابع من سلسلة مسلسلها The Morning Show والذي سيحمل عنوان The Morning Show 4 وهو بطولتها مع الفنانة ريز ويزرسپون والذي نجح نجاحاً ساحقاً عند عرضه، ومن المقرر بدء تصوير الجزء الرابع قريباً.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة العالمية چينيفر أنيستون على موقع التواصل الأجتماعي إنستجرام، شاركت چينيفر صورة تجمعها بالفنانة ريز ويزرسپون مُعلنة عن تعاقدهم الرسمي على مسلسل The Morning Show 4 ثم قالت أنيستون: دع مباريات الموسم الرابع من The Morning Show  تبدأ ها نحن قادمون، أنتظرونا في الجزء الرابع من المسلسل.

الجدير بالذكر أنه تم عرض مسلسل The Morning Show لأول مرة في عام 2019 ونجح نجاحاً ساحقاً عند عرضه، لذلك إستغل صناعه نجاحه الجماهيري واصدروا عدة أجزاء أخرى على مدار سنوات، لذلك سيكون الجزء الرابع من المسلسل The Morning Show 4 بمثابة تكملة لأحداث الأجزاء السابقة، وسيُعرض في أواخر هذا العام.

تدور قصة مسلسل The Morning Show حول مذيعتين صديقات يُقدمان برنامج صباحي شهير في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يقودهم نجاحهم في البرنامج إلى مُحاربة بعضهن البعض، ويُسلط المسلسل الضوء على إخفاقات العمل في مجال الإعلام، ثم تتوالى الأحداث، وسيشهد  الجزء الرابع من المسلسل The Morning Show 4 العديد من المفاجآت.

يكون مسلسل The Morning Show بطولة كلاً من الفنانين چينيفر أنيستون، ريز ويزرسپون، بيلي كرودوپ، مارك دوپلاس، كارين پيتمان، من تأليف وإخراج كلاً من چاي كارسون و كاري إيهرين.

يُشار إلى أنه على الصعيد السينمائي كان آخر أعمال الفنانة چينيفر أنيستون فيلم Murder Mystery 2 مع أدم ساندلر الذي عُرض العام الماضي على منصة نتفليكس ونجح نجاحاً ساحقاً، وتصور چينيفر أنيستون حالياً الفيلم الوثائقي Hail Mary الذي يتناول قصة حياة متسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة  ماري التي تصبح مديرة رياضية ناجحة، ومن المقرر عرضه قريباً بالسينمات.
 

تم نسخ الرابط