رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. بن أفليك يقضي أوقاته مع زوجته السابقة چينيفر جارنر

الممثل الأمريكي بن
الممثل الأمريكي بن أفليك مع زوجته السابقة چينيفر جارنر

أكدت وسائل الإعلام العالمية أن الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك يقضي حالياً معظم أوقاته مع زوجته السابقة نجمة هوليوود چينيفر جارنر، وذلك لأنه يشعر بالراحة النفسية والهدوء معها بعد توتر العلاقة الزوجية بينه وبين زوجته الحالية المطربة چينيفر لوپيز.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية يواجه بن أفليك و  چينيفر لوپيز شائعات عن زواج صعب وسط تقارير الانفصال التي ظهرت بعد أن بدأت چينيفر لوپيز العيش بشكل منفصل عن بن، لذلك قررت  چينيفر جارنر الزوجة السابقة لـ بن أفليك الوقوف إلى جانبه بشكل متكرر من أجل دعمه.

 

وفي لقاء صحفي أخير أكدت لوسائل الإعلام الفنانة چينيفر جارنر الزوجة السابقة لـ بن أفليك إنها تقول إن أكبر ما يقلقها هو أن بن حالته النفسية تتصاعد بشكل أسوأ من ذي قبل أثناء زواجهم، وأنها لن تسمح بحدوث أي مكروه له، مضيفة جارنر أنها تشعر أيضًا بالمسؤولية تجاه زوجها السابق بن أفليك بسبب أطفالهما، وأنها لن تسمح بسوء حالة بن أفليك النفسية ورجوعه مجدداً إلى إدمان الكحول حتى لا يتضرر أطفالهما من رؤيته هكذا.

 

الجدير بالذكر أنه أنجب الفنان بن أفليك من زوجته السابقة چينيفر جارنر ثلاثة أبناء هم ڤيوليت 18 عامًا و سيرافينا 15 عامًا و صموئيل 12 عامًا.

 

في الأسابيع الماضية أكد مصدر مُقرب من نجوم هوليوود چينيفر لوپيز وبن أفليك لوسائل الإعلام العالمية أنهما مازالا يعيشان منفصلين كلاً منهما على حدة في منزل منفصل خاص به، ولكنهما لا يعلمان إذا كان سيُعلنا طلاقهما رسمياً أم لا بسبب قرارهم بالإنتظار حتى تكون الأمور بينهم على ما يرام، فهما يخوضان التحديات في علاقتهما الزوجية، وسط شائعات كثيرة أنهما سيتطلقا.

 

ويُشار إلى أن الثنائي الفني چينيفر لوپيز وزوجها بن أفليك أعادا إحياء علاقتهما في عام 2021، بعد ما يقرب من عقدين من إلغاء خطوبتهما الأولى، ثم تزوجا رسمياً في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة لاس ڤيجاس الأمريكية في يوليو 2022.

 

أما على الصعيد الفني  يصور حالياً الممثل الأمريكي بن أفليك فيلم 2 Accountant وهو الجزء الثاني لفيلمه Accountant الذي تم إصداره في عام 2016 والذي لاقى نجاحاً عالمياً ساحقاً، لذلك سيكون فيلم 2 Accountant تكملة لأحداث الجزء الأول الذي من المقرر عرضه بالسينمات في أواخر هذا العام.

 

بينما كان آخر أعمال الفنانة چينيفر جارنر فيلم Family Switch الذي تم إصداره في عام 2023، ومن المقرر أن يُصدر فيلمها القادم Deadpool & Wolverine مع ريان رينولدز و هيوچاكمان الذي سيُعرض في 26 يوليو الجاري 2024.

تم نسخ الرابط