رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأوروجواي يطيح بمنتخب البرازيل من كوبا أمريكا ويصطدم بكولومبيا

البرازيل و الاورجواى
البرازيل و الاورجواى

فاز  المنتخب الأوروجوياني على نظيره  البرازيلي في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا فجر اليوم الأحد،  بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ولم تشهد المباراة أي أهداف رغم أن الأوروجواي كانت الهجوم الأقوى في البطولة في دور المجموعات بتسعة أهداف وسددت 12 تسديدة أمام أليسون واحدة فقط كانت على المرمى، فيما سددت البرازيل سبع تسديدات منهم ثلاثة على المرمى بعد الاستحواذ على الكرة معظم وقت اللقاء.

وشهدت الدقيقة 74 عودة الحكم للفار ليمنح بطاقة حمراء مباشرة للاعب ناهيتان نانديز ليستكمل منتخب أوروجواي المتبقي من الوقت الأصلي والوقت الإضافي بـ10 لاعبين لكن لم يؤثر هذا على روح الفريق وحافظ على نظافة شباكه.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم المتأهل، ليسجل فالفيردي، بينتانكور، أراسكيتا وأوجارتي فيما أهدر خيمينيز الركلة الرابعة، في المقابل أهدر ميليتاو الركلة الأولى للبرازيل قبل أن يسجل بيريرا وعاد دوجلاس لويز ليهدر الركلة الثالثة، ثم سجل مارتينيلي الرابعة لتنتهي الركلات بنتيجة 4-2.

ويعبر بهذه النتيجة منتخب أوروجواي لدور نصف النهائي لمواجهة منتخب كولومبيا الذي تفوق بخماسية نظيفة على بنما في أسهل مباريات دور ربع النهائي، بعدما سجل كوردوبا، رودريجيز، لويس دياز، ريكارد ريوس وميجيل بورخا.

وتقام مباراة نصف النهائي بين الأوروجواي وكولومبيا يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو الجاري في تمام الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة على ملعب البنك الأمريكي.

تم نسخ الرابط