رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

انطلاق معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

المنتخب الاوليمبي
المنتخب الاوليمبي

انطلق عصر اليوم الجمعة، معسكر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، في إطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب المدرب البرازيلي روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب على أن ينضم كل من محمد النني وأحمد مصطفى زيزو للمعسكر يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية يوم الأربعاء المقبل الموافق العاشر من الشهر الجاري لاجراء مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني فى الرابع عشر من الشهر الجاري ثم أمام المنتخب العراقي في السابع عشر من الشهر ذاته.
ثم يتوجه المنتخب الأولمبي بعد ذلك إلى مدينة بردو الفرنسية والتي تحتضن مباريات المنتخب في الأولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان إلى جانب المنتخب المصري.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأنديه المصرية ووزارة الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التي ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأولمبي واستقراره.

وضمت قائمة منتخب مصر الأولمبي كل من:

حراسة المرمى: حمزه علاء- علي الجابري- محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس- حسام عبدالمجيد- أحمد سيد عبدالنبي- محمد حمدي- محمد طارق - أحمد عيد- محمد مغربي- عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو- أحمد نبيل كوكا- محمد شحاتة- زياد كمال- إبراهيم عادل- محمود صابر- أحمد عاطف قطة- مصطفى سعد ميسي.

وفي الهجوم: بلال مظهر- أسامه فيصل.

ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشوارهم في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات.

على أن يواجه نظيره منتخب أوزبكستان 27 يوليو، ثم مواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.

تم نسخ الرابط