رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

زوجة بطل سلسلة أفلام Twilight تتعرض لكارثة

تايلور دوم و زوجها
تايلور دوم و زوجها

كشفت تايلور دوم زوجة الممثل الأمريكي الشهير تايلور لوتنر بطل سلسلة أفلام Twilight لوسائل الإعلام العالمية أنها إكتشفت مؤخراً إصابتها بسرطان الثدي، وأنها ربما ستُزيل ثدييها في الفترة القادمة منعاً للمخاطر ومضاعفات المرض التي قد تودي بحياتها، ناصحة تايلور الجماهير السيدات بضرورة الفحص المُبكر لثدييهم.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت تايلور دوم زوجة الممثل الأمريكي الشهير تايلور لوتنر بطل سلسلة أفلام Twilight: قبل بضعة أشهر كنتُ في الحمام وذهب زوجي تايلور لوتنر للقيام بشيء ما، وبينما كنتُ أستحم وأغسل جسدي وأغسل نفسي بالصابون شعرت بكتلة صلبة مرئية على ثديي، لقد توقفت مؤقتًا للحظة وضغطت على ثديي مرة أخرى وبدأت أشعر بالكتلة ووجدت كتلة صلبة عليه لقد وقفت حرفيًا في الحمام وتجمدت تمامًا، ثم قررت الذهاب إلى الطبيب.

 

وأختتمت تايلور دوم زوجة الممثل الأمريكي الشهير تايلور لوتنر حديثها قائلة: جاء زوجي تايلور لوتنر معي إلى الطبيب وأجروا القليل من الموجات فوق الصوتية على ثديي وأخبرني الأطباء أنني مُصابة بسرطان الثديي وربما سيتعين علي إزالتي لثديي منعاً للمخاطر، إنه أمر مرعب للغاية، نحن نتحدث عن سرطان الثدي ونطلب من النساء فحص ثدييهن، وكيفية التأكد من عدم وجود كتل أو نتوءات أو أي شيء، ولكن عندما يحدث ذلك بالفعل، فهو ذعر صريح، والآن "بات كل شيء واضحاً لدي مع ثديي، لذلك يجب على جميع السيدات إجراء الفحص الذاتي للثديي أثناء الإستحمام.

 

الجدير بالذكر أن تايلور دوم زوجة الممثل الأمريكي الشهير تايلور لوتنر بطل سلسلة أفلام Twilight هي ممرضة متقاعدة، وتزوجا الثُنائي في عام 2022، بعد مواعدة غرامية حميمة دامت لسنوات، ولم ينتج عن زواجهم أية أطفال حتى الآن.

 

يُذكر أن الممثل الأمريكي الشهير تايلور لوتنر أشتهر بتجسيد شخصية چاكوب الشخص المستئذب الذي يُحب الفتاة بيلا في سلسلة أفلام Twilight بطولة النجوم روبرت پاتينسون و كريستين ستيوارت، وهي سلسلة أفلام ناجحة عالمياً تم إصدار الجزء الأول منها في عام 2008 وشارك تايلور في جميع أجزاء الفيلم الذي أنتهى في عام 2012.

 

وعلى الصعيد الفني الحالي يصور الفنان تايلور لوتنر حالياً فيلم الكوميديا والرومانسية The Token Groomsman الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط