رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من جوهرة ولورديانا لـ ليندا.. إيه حكاية عمر كمال مع الراقصات؟

عمر كمال
عمر كمال

تعرض المطرب عمر كمال، لهجوم حاد خلال الساعات القليلة الماضية من قبل رواد السوشيال ميديا؛ وذلك بعد طرح فيديو كليب جديد يجمعه بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعنوان "قطر جيلك".

عمر كمال شارك متابعيه بفيديو برفقة الراقصة الشهيرة ليندا، والتي تفاعلت مع أغنيته بشكل لافت وقدمت حركات استعراضية مثيرة، وهو ما دفع متابعيه لانتقاده.

متابعو "كمال" فتحوا النار عليه خلال التعليقات، إذ أكدوا أنّ ما يفعله لا يتناسب مع العادات والتقاليد، مطالبين إياه بالتوقف عن الغناء وبرفقته راقصات.
 


لورديانا تتمايل على صوت عمر كمال


الراقصة "ليندا" ليست الوحيدة التي استعان بها مطرب المهرجانات عمر كمال في كليباته، بل سبق واستعان بالراقصة البرازيلية لورديانا في كليبهالشهير "أنتي معلمة".

وحقق فيديو رقص لورديانا مع كمال مشاهدات كثيرة وقتها، إذ ظهرت بفستان أحمر ضيّق وقدمت رقصات شعبية مختلفة، أثارت جدلًا واسعًا وقتها.

كمال برّر استعانته بها، وقال في تصريحات متلفزة، إنه كان يبحث عن كل جديد ليقدمه في أعماله وكان قد شاهد فيديو للورديانا وحقق مشاهدت مرتفعة، ففكر أن يستعين بها في الفيديو كليب، وتواصل معها ووافقت.

وعن سبب ظهورها بهذا الفستان، قال عمر كمال وقتها: "البنت قالتلي أجي ببدلة رقص قولتلها لأ مش عاوزين مصايب، تعالي بفستان وأديتها جاكيت".

عمر كمال تعرض لهجوم الجمهور وقتها، ليس هذا وحسب، بل أعلن عمر عن انزعاج والدته من وجود لورديانا في الأغنية، وقالت له إن أغنياته تصل إلى كل الناس ولا يجب عليه أن يقدم راقصة.

عمر كمال وجوهرة


كما سبق وتعاون مع الراقصة جوهرة في أحد الكليبات، إذ نشرت من قبل فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، وهي ترقص على أغنية "عود البطل" مع عمر كمال، داخل أحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة تجمعهما، وعلقت قائلة :"لايمكنني الانتظار للأغنية الجديدة معا.. الروح الحلوة".

تم نسخ الرابط