رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعاون جديد ولا إيه؟.. تركي آل الشيخ يجمع المخرج العالمي جاي ريتشي بـ كريم عبدالعزيز وحلمي

وشوشة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن مفاجأة لمتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ أعلن عن ترتيبه للقاء هام يجمع نخبة من النجوم.

وكشف تركي كواليس لقاء هام شارك فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، وأحمد حلمي مع المخرج العالمي “جاي ريتشي"، دون الإفصاح عن سبب هذا اللقاء، وهو ما فتح باب التكهنات من قبل الجمهور بأنه سيكون عمل جديد يجمع هؤلاء النجوم.


تركي آل الشيخ، نشر صورة للقاء، وعلق قائلًا: "لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie والنجوم الكبار كريم عبدالعزيز، وأحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه، والمنتج الاخ احمد بدوي، ومفاجآت كبيرة في الطريق". 
 

 

تركي آل الشيخ يعلق على إيرادات ولاد رزق3


وسبق وعلق تركي آل الشيخ، عن الإيرادات الضخمة التي حققها فيلم.ولاد رزق3، بعد أسابيع من عرضه، عبر حسابه الرسمي بموقع تدوين التغريدات X "تويتر سابقًا".

وقال: أولاد رزق 3 يحقق اكثر من 15 مليون دولار مايعادل اكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم.

وأضاف: الحقيقة انه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض.

واختتم: سنقدم على خطوات مماثله ومحسوبه وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة ايرادات اولاد رزق ٣ بعد ٨ اسابيع ان شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز، اولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم ... GEA تدعم الإبداع اينما كان.

تم نسخ الرابط