رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد خالد موسى لـ"وشوشة": باسم سمرة صاحب فكرة إفيه "باي من غير سلام"

أحمد خالد موسى و
أحمد خالد موسى و عمرو صحصاح

أكد المخرج أحمد خالد موسى، في ندوة فنّية بموقع "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح،  في مسلسل العتاولة، بطولة النجوم "أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة"، والذي عُرض في رمضان المنصرم.

وقال أحمد خالد موسى، في تصريح خاص لـ"وشوشة" إن مسلسل العتاولة، سمح لأبطاله في ارتجال الإفيهات، والتي جذبت أنظار الجمهور وتفاعل معها وقاموا بترديدها بشكل لافت.

وأضاف أنّ الفنان باسم سمرة والذي جسد شخصية "عيسى الوزان"، والتي اشتهرت بالإفيهات خفيفة الظل طوال مشاهد المسلسل، منها "يلا بينا وباي من غير سلام".

أحمد خالد موسى، أكد أن إفيهات باسم سمرة كان معظمها من ارتجال الأخير وتأليفه، منها "باي من غير سلام"، إذ لم تكن الجملة مكتوبة في السيناريو ولكنه ارتجلها ونالت إعجاب الجمهور.

مسلسل العتاولة

من جانب آخر، تدور أحداث العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط