رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صدمة .. بعد زفافهم بأيام.. سوناكشي سينها وزهير إقبال يذهبون إلى المستشفى

سوناكشي سينها و زهير
سوناكشي سينها و زهير إقبال

رصدت عدسات كاميرا المصورين الصحفيين بالهند الثنائي المتزوج حديثاً سوناكشي سينها و زهير إقبال وهما يغادران مستشفى Kokilaben Dhirubhai Ambani في مدينة مومباي الهندية، وذلك بعد أيام قليلة فقط من زواجهم الذي تم في 23 يونيو 2024.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية أثارت رؤية الزوجين النجوم سوناكشي سينها و زهير إقبال في المستشفى تكهنات الجماهير والمتابعين لهم، حيثُ سارع مستخدمو الإنترنت إلى التساؤل عما إذا كانت سوناكشي حامل وتُجري فحصاً روتينياً، ولكن أتضح أنه في حقيقة الأمر ردت العروسين سوناكشي سينها و زهير إقبال أنهما تواجد في المستشفى ليكونوا مع والد الممثلة الفنان شاتروجان سينها الذي أجرى فحصًا روتينيًا لصحته بعد شعوره بوعكة صحية.

الجدير بالذكر أنه منذُ عدة أيام قامت الممثلة الهندية الشهيرة سوناكشي سينها التي تعتنق الديانة الهندوسية بعقد قرآنها على الفنان زهير إقبال الذي يعتنق الدين الإسلامي وذلك في في مقر إقامة العريس الفنان زهير إقبال في حي باندرا على طريق كارتر بمدينة مومباي، حيثُ تحدت سوناكشي الطائفة الهندوسية بالهند وتزوجت من مسلم على الرغم من إعتناقها للديانة الهندوسية، وكان ذلك بحضور عائلتها، وكان عقد القرآن زواجاً مدنياً وليس دينياً على حسب القانون الهندي لسنة 1954.

كان آخر أعمال الفنانة سوناكشي سينما كان مسلسل Heeramandi للمخرج سانچاي ليلا بهانسالي الذي عُرض مؤخراً على المنصة الرقمية نتفليكس ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، وأنتهت سوناكشي حالياً من تصوير فيلم الكوميديا Kakuda الذي من المقرر طرحه قريباً بالسينمات.

أما عن الفنان زهير إقبال كان آخر أعماله فيلم Double XL مع صديقته الحميمة الممثلة سوناكشي سينها، وأشتهر زهير بدوره الرائع في فيلم Notebook الذي نجح نجاحاً ساحقاً في الهند.

تم نسخ الرابط