رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد خالد موسى لـ"وشوشة": بحط الممثلين الشباب في إطار صحيح وده اللي حصل مع العوضي في بداياته ودلوقت بقى نجم

أحمد خالد موسى
أحمد خالد موسى

أعرب المخرج أحمد خالد موسى، في ندوة فنّية بموقع "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح، عن سعادته بنجاح مسلسل العتاولة، بطولة النجوم "أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة"، والذي عُرض في رمضان المنصرم.

وتحدث أحمد خالد موسى، عن كيفية توزيع الأدوار بالعمل، خاصة على فئة الممثلين الشباب، وأبرزهم مصطفى أبو سريع وهدى الأتربي، وقال في تصريح خاص لـ"وشوشة": طول الوقت كنت بحاول أحط الناس في إطار مربح بالنسبالهم.

وأضاف: الممثلين الشباب أنا بعتبرهم مشاريع نجوم، أنت ممكن تجيب ممثل في 30 حلقة ومحدش يحس بيه وفي ممثل تاني يظهر في مشهد كل حلقتين ويسيب أثر مع الناس.

وتابع: ودة حصل معايا وعملته مع نجوم كتير، منهم مثلًا أحمد العوضي، كان لما شارك في هروب اضطراري أو مسلسل الميزان، كان لسة بيبتدي ولكن الناس بدأت تاخد بالها منه ودلوقت هو نجم وعنده مسلسل باسمه، وطول عمري شايفه مشروع نجم.

من جانب آخر، تدور أحداث العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

أبطال مسلسل "العتاولة"

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط