رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. بن أفليك يستاء من مصوري الـ پاپا راتزي!

بن أفليك
بن أفليك

شعر الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك بالغضب الشديد بسبب تصميم مصورين الـ پاپا راتزي تصويره بكاميراتهم أثناء مغادرته لمنزله بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مما اضطره إلى الصراخ على المصورين وشعوره بالإنزعاج منهم.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية كان المصورون يستخدمون الأضواء الساطعة في عدسات كاميراتهم في صورهم مما أدى إلى إصابة بن أفليك بعدم الرؤية أثناء محاولته الخروج من ممر سيارته والإندماج في الطريق حتى قاد بن بضعة أقدام على الطريق، لكنه قرر بعد ذلك الرجوع إلى الخلف والخروج من السيارة لإجراء محادثة مع مصورين الـ پاپا راتزي والتي تم تسجيلها كلها بالڤيديو الذي تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب.

وبحسب مقطع الـ ڤيديو الذي تم تصويره للممثل بن أفليك أثناء صراخه على مصورين الـ پاپا راتزي كان يقول بن أفليك غاضباً: سوف تتسببون في وقوعي في حادث لا تومض أضواءك عندما يقود شخص ما في الممر. لا تفعل ذلك هذا أمر خطير، عليكم اللعنة توقفوا إن ما تفعلونه خطير يا رفاق، ألا تفهمون لا أستطيع أن أرى سوف تتسبب في إيذاء شخص ما بفعل هذا، إبنتي قادمة إلى هنا إذا قمت بوميض الأضواء عليها، فإنك تعرضها للخطر هل تفهم ذلك؟.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني يصور الفنان العالمي بن أفليك حالياً فيلم 2 Accountant وهو الجزء الثاني لفيلمه Accountant الذي تم إصداره في عام 2016 والذي لاقى نجاحاً عالمياً ساحقاً، لذلك سيكون فيلم 2 Accountant تكملة لأحداث الجزء الأول الذي من المقرر عرضه بالسينمات في أواخر هذا العام.
 

تم نسخ الرابط