رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

چوي كينج تروج لفيلمها في فرنسا.. تعرف على التفاصيل

چوي كينج
چوي كينج

سافرت الممثلة العالمية چوي كينج إلى العاصمة الفرنسية پاريس لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد Despicable Me 4 وهو فيلم رسوم متحركة قامت بوضع صوتها عليه، وكان برفقة چوي فريق عمل الفيلم المذكور، وذلك تمهيداً لعرض الفيلم بالسينمات الفرنسية.

وبحسب الصور التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية للفنانة چوي كينج من العرض الخاص لفيلمها Despicable Me 4 كانت چوي ترتدي إطلالة مُثيرة عبارة عن فستان قصير يُلقب بقشر السمك وردي اللون، وإرتدت صندل ذات كعب عالي أصفر اللون مع تصفيفة شعر منسدلة شقراء قصيرة.

فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Despicable Me الذي تم إصدارها لأول مرة في عام 2010 ونجحت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم ووصلت إيرادات الجزء الأول في شباك التذاكر بالسينمات إلى نصف مليار دولاراً أمريكياً، مما شجع صناع الفيلم على إصدار أجزاء متتالية على مدار سنوات إستغلالاً لنجاح الجزء الأول، لذلك سيكون الجزء الرابع  Despicable Me 4 تكملة لأحداث الأجزاء السابقة.

الجدير بالذكر أن فيلم Despicable Me 4 هو فيلم رسوم متحركة قام الفنانين بوضع الأداء الصوتي عليه وهو بطولة كلاً من: چوي كينج، ستيڤ كارل، كريستين ويج، ويل فيريل، صوفيا ڤيرجارا، من تأليف كلاً من كين دوريو و مايك وايت، وإخراج كلاً من كريس رينود و پاتريك ديليج، تدور قصة الفيلم حول يرحب كلاً من جرو و لوسي ومارجو وإديث و أجنيس بعضوًا جديدًا في العائلة، جرو چونيور، الذي يعتزم تعذيب والده، ثم  يواجه جرو عدوًا جديدًا هو ماكسيم لو مال وصديقته ڤالنتينا ثم تضطر العائلة إلى الهروب، وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة چوي كينج كان فيلم Bullet Train مع الممثل العالمي براد پيت، كما سيُعرض لـ چوي كينج حالياً فيلم A Family Affair مع الفنانين نيكول كيدمان و زاك إيفرون.
 

تم نسخ الرابط