رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بناءً على طلب الجمهور.. محمود سعد يعلن تسجيل مذكراته

محمود سعد
محمود سعد

أعلن الإعلامي محمود سعد، مفاجأة سارة لمحبيه، إذ قال إنه سيتم تقديم سيرته الذاتية في عدة حلقات، إذ اضطر لتسجيل تلك الحلقات بناءً على طلب من جمهوره، رغم أنه لا يُفضل الحديث عن الماضي ويرى أن الأفضل هو الحديث عن الحاضر والمستقبل.

واستطلع سعد آراء متابعيه، في كيفية طرح سيرته الذاتية، هل يطرحها على عدة حلقات يتحدث فيها عن الشخصيات التي كان على علاقة وثيقة بها، أم يتحدث عن بعض التفاصيل من حياته الشخصية.

وقال سعد في فيديو له، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: كتبت شوية مذكرات من حياتي ومش قادر أسجل الباقي، إيه رأيكم نذيعها ولا نخليها كلها 10 أو 15 حلقة لوحدها، رغم أني شايف إن المذكرات ليست لها أي قيمة لكن على كل حال، تحبوا أعمل حلقات عن الشخصيات اللي عاشرتها، مثل أسامة أنور عكاشة، عمار الشريعي، الأبنودي، عاطف الطيب، وحيد حامد، ومن الأحياء في ناس كتير عاشرتها.

واختتم: عايزين نعمل زقة كويسة للحياة إن أنت تعيش الآن خلاص الذكريات عدت ناخد منها رسالة وموعظة فقط، لكن حاليا إزاي نستمتع بحياتنا.. عليك أن تقبضي على الحياة، أو إزاي تقبض على جمرة من نار في إيدك، زي ما قال صلاح شاهين ما تنولش منها الأمل غير بعد صد ورد ووجاع مخاض.

تم نسخ الرابط