رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعادل إيجابي بين التشيك وجورجيا في اليورو

التشيك و جورجيا
التشيك و جورجيا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة جورجيا ضد جمهورية التشيك في لقاء الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والذي أقيم على استاد فولكسبارك.

سجل هلوزاك هدف التقدم للتشيك في الشوط الأول في الدقيقة 23 بعد رمية تماس تابعها هلوزاك بتسديدة تصدى لها الحارس قبل أن تعود لهلوزاك ليترجمها مجددا في المرمى لكن الحكم يقوم بإلغاء الهدف بعد العودة للفار لمتابعته للكرة في المرمى بيده، ليصبح هدف غير شرعي ويستمر التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جورجيا بعد العودة للفار ليتمكن ميكاتدزي من ترجمتها لهدف التقدم لصالح جورجيا وينهي الشوط خير نهاية متقدما في النتيجة رغم الضغط الذي تعرض له المنتخب طوال الشوط الأول.

واستطاع المنتخب التشيكي الوصول لشباك جورجيا في الشوط الثاني مع الدقيقة 59 عن طريق شيك بعد ركنية رفعت داخل منطقة جورجيا توبعت في بالرأس في القائم الأيمن قبل أن يتابعها شيك بصدره في المرمى ليعيدنا لنقطة التعادل.

وظلت الأمور على حالها حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصد كل منتخب أول نقاطه في البطولة لتضع التشيك في المركز الثالث بنقطة وحيدة بينما تحتل جورجيا المركز الرابع ومعه نقطة وحيدة أيضا مما يصعب موقفهما في صراع التأهل.

تم نسخ الرابط