رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنبي في مواجهة قوية أمام الجونة في الدوري

إنبي و الجونة
إنبي و الجونة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف نظيره الجونة على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


يحتل الفريق البترولي المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، في حين يحتل الفريق الساحلي المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
يدخل إنبي مباراة اليوم بقيادة سيد ياسين من أجل تحقيق الفوز للتمسك بفرصة المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن الجونة يقدم عروضاً قوية في الموسم الحالي، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد الرحمن سمير وعلي فوزي وأحمد صبيحة ومحمد حامد وأحمد كالوشا ومصطفى دويدار ومودي ناصر وأحمد العجوز ومصطفى شكشك ورفيق كابو وأحمد أمين أوفا.


وفي المقابل يدخل الجونة مباراة اليوم بقيادة علاء عبد العال أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقف الفريق في الدوري، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.


ويفتقد الفريق الساحلي لخدمات أحمد حسام مدافع الجونة للإصابة بكسر في الكاحل، وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق البترولي قبل مباراة اليوم لمعرفة نقاط القوة والضعف بالمنافس لاستغلالها في المباراة.

تم نسخ الرابط