رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كولر: حذرت اللاعبين من التعالي.. والأهلي كان أفضل في الشوط الثاني

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير للنادي الأهلي، على أهمية حصد نقاط المباراة الثلاث أمام الداخلية في لقاء اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2024-2025.

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي : حذرت اللاعبين من التعالي أمام المنافس ، صحيح أن فريق الداخلية متذيل الترتيب، لكن أداء الفريق جيد، وكانت مباراة صعبة ، والشوط الأول كان يوجد كم كبير من التعالي وأهدرنا العديد من الفرص.

وأضاف كولر: تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وعبرت عن غضبي، والشوط الثاني كنّا أفضل والأداء تغير بشكل كبير متابعا شاهدت أربع مباريات للداخلية وقلت للاعبين أن المنافس جيد وخسروا مباريات رغم أنهم كانوا الأفضل.

وعن مباراة الزمالك وإمكانية عدم خوض الفريق الأبيض المباراة، رد كولر: «لا يخصني الزمالك يخوض المباراة أو لا، ولست مسؤولًا عن الإجابة واتحاد الكرة هو المسؤول عن ذلك».
ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة ، بعدما لعب الأهلي 18 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا.

تم نسخ الرابط