رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيما ستون تجتمع بـ چو ألوين وكريستين دانست تُدعم زوجها

وشوشة

إجتمعت الفنانة العالمية إيما ستون بالفنان چو ألوين إجتماعاً عاجلاً في العرض الخاص للفيلم الهوليوودي المنتظر Kinds of Kindness بطولتهم مع الفنان چيسي پليمونس التي حرصت زوجته الفنانة كريستين دانست على حضور العرض الخاص لفيلمه المذكور لتشجيعه ودعمه.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية سار الفنانين إيما ستون و چو ألوين و چيسي پليمونس مع زوجته كريستين دانست على السجادة الحمراء للعرض الخاص الأول لفيلمهم Kinds of Kindness في متحف الفن الحديث بولاية نيويورك الأمريكية.

 

وكانت الممثلة العالمية إيما ستون ترتدي فستاناً شفافاً مع صندل بكعب عالي كلاهما أسود اللون، بينما إرتدى الفنان چو ألوين بدلة رجالي لونها أزرق فاتح، فيما إرتدى الفنان چيسي پليمونس بدلة سوداء اللون، زوجته كريستين دانست إرتدت فستاناً من قماش الستان لونه أصفر، وحضر أيضاً الفنان ويلام دافو العرض الخاص لفيلم Kinds of Kindness مُرتدياً بدلة رجالي سوداء، وأرتدت الفنانة مارجريت كوالي فستاناً أبيض اللون من قماش الكروشيه مكشوف الأكتاف.

 

يُشار إلى أن فيلم Kinds of Kindness من بطولة كلاً من الفنانين إيما ستون،  چيسي پليمونس، ويلام دافو، مارجريت كوالي، چو آلوين، من تأليف كلاً من افثيميس فيليپو و يورجوس لانثيموس، وإخراج يورجوس لانثيموس، ويكون الفيلم المذكور هو التعاون الثاني بين الفنانة إيما ستون والمخرج يورجوس لانثيموس بعد نجاح فيلمهما الساحق Poor Things الذي حاز على أكثر من جائزة في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية.

 

تدور قصة فيلم Kinds of Kindness في إطار من الكوميديا والدراما حول سعي رجل إلى التحرر من طريقه المحدد مسبقًا ويشكك شرطي في سلوك زوجته بعد عودتها من غرق مفترض، بينما تبحث إمرأة عن فرد غير عادي يُتنبأ بأن يصبح مرشدًا روحيًا مشهورًا، ثم تتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط