رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لا أبالي.. تفاصيل صادمة حول أزمة خلاف محمود العسيلي مع مسلم

محمود العسيلي و مسلم
محمود العسيلي و مسلم

فاجأ كلا من المطرب محمود العسيلي والمطرب مسلم، محبيهما بالكشف عن حقيقة خلافهما، على إثر المقطع المتداول الذي ظهر الثنائي فيه يتشاجران.

وقال العسيلي ومسلم في فيديو جديد، إنه لا يوجد خلاف بينهما، وأن ما تم تداوله ما هو إلا كليب جديد بعنوان "لا أبالي"، وسيتم طرحه قريبا.
 

 


وكان رواد التواصل قد تداولوا منذ ايام مقطع فيديو متداول، يظهر به مسلم مصابًا بجرح على جبهته وهو يتعرض للتعنيف من قبل الفنان محمود العسيلي. وتبين أن سبب الشجار يعود إلى التأخير في تواجدهما بالمسرح.

ودارت مشادة كلامية بينهما، حيث قال العسيلي: انت فاكر نفسك مين يعني؟، ورد عليه مسلم: والله العظيم لأقول لـ حمدي بدر على اللي انت عملته.

ليرد العسيلي مرة أخرى: أنت متأخر عليا كل ده؟، أقعد أنا مستنيك 15 سنة، ورد عليه مسلم: أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك.

مسلم نشر الفيديو على حسابه الرسمي على "انستجرام"، حيث أشار إلى أن هناك خلافًا بينه وبين العسيلي، ومن جانبه، لم يصدر العسيلي أي تعليق رسمي بعد بخصوص هذا الشجار.

وأثار الأمر حينها أسئلة حول مدى صحة الفيديو وإمكانية أن يكون الشجار مجرد تمثيل أو مشهد فني، ولم يرد الثنائي على هذه الضجة وقتها.

تم نسخ الرابط