رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صدمة.. ظهور دليل إدانة جديد لـ أليك بالدوين في قضية قتله لأحدى المصورات

الممثل العالمي أليك
الممثل العالمي أليك بالدوين

أثبتت المحكمة العليا بمدينة نيو مكسيكو الأمريكية دليل إدانة جديد للممثل العالمي أليك بالدوين في قضية قتله  المصورة السينمائية هالينا هاتشينز أثناء تصويرهم فيلم Rust في عام 2021.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية بعد تحقيقات الشرطة والمحكمة ظهر أن الفنان أليك بالدوين أطلق رصاصة فارغة على أحد أفراد طاقم تصوير فيلم Rust أثناء إستخدامه لتحديد خط رؤية في أحد المشاهد بموقع التصوير، كما أُثبت أن بالدوين متهم بأنه قصد التلاعب بمسدس أثناء التدريب على إطلاق النار خارج التصوير، و أن أليك بالدوين أستخدم رصاص حي حقيقي وكان غريب الأطوار وعدوانيًا أثناء التصوير، مما أثار مخاوف تتعلق بالسلامة وربما كان قاصد قتل المصورة هالينا هاتشينز، مما يُعتبر هذا دليل إدانة قوي ضده.

لذلك من المقرر أن تصدر محكمة نيو مكسيكو حكمها النهائي بقضية أليك بالدوين في 9 يوليو القادم 2024 بتهمة قتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز.

يُشار إلى أنه قُتلت المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وأصيب مخرج فيلم Rust چويل سوزا في 21 أكتوبر 2021 بسبب إطلاق الفنان أليك بالدوين للأعيرة النارية من مسدس أثناء تصوير فيلم Rust، حيثُ كان الممثل أليك بالدوين أطلق الرصاص من مسدسه لتصوير أحد المشاهد، مما أدى إلى قتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وأصاب مخرج الفيلم  چويل سوزا عن طريق الخطأ، ثم قبضت الشرطة على أليك بالدوين ومازال بالسجن حتى تُصدر محكمة نيو مكسيكو قرارها النهائي بشأنه في 9 يوليو 2024.

يُذكر أن آخر أعمال الممثل أليك بالدوين كان فيلم Billie's Magic World الذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، بالإضافة إلى أن من أشهر أفلام أليك بالدوين A Star Is Born و Mission: Impossible - Fallout و Blind، وغيرهم.

تم نسخ الرابط