رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح حقيقة رحيل جوميز للتدريب في السعودية‎

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

رد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية رحيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتدريب أحد الأندية السعودية في الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن المدير الفني سعيد بتجربة الزمالك ومستمر مع الفريق بصورة طبيعية ولم يتلق أي عروض رسمية للرحيل عن النادي، كما أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

 

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات بالأمس عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة فاركو المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط