رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تركي آل الشيخ: ولاد رزق 3 اتكلف 12 مليون دولار

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

فجر المستشار تركي آل الشيخ، مفاجآت عدّة بشأن فيلم ولاد رزق3، وذلك خلال فعاليات العرض الخاص له، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتحدث آل الشيخ عن أمور كثيرة، كان أبرزها ما أعلنه بشأن الميزانية الخاصة بفيلم ولاد رزق 3، إذ أكد أن حجم تكلفته بلغت نحو 12 مليون دولار بالكامل سواء نفقات تصوير أو دعم لوجيستي.

وأضاف: أنا صاحب فكرة الإستعانة برباعي الأهلي في إعلان ولاد رزق3 على اعتبار ان عنوان الجزء الثالث هو القاضية، وطلبت من حمادة إسماعيل وإبراهيم فايق التواصل مع الكابتن محمود الخطيب وإدارة النادي الأهلي وأنهينا كافة التفاصيل والتصوير في 18 ساعة تقريبًا.

وتابع: لقد دعمنا فريق عربي كبير هو النادي الأهلي بإعلان الفيلم ولانحتاج إلى همزة وصل مع أي جهة فنية عربية أو عالمية فالجميع يتمنى التعاون معنا في هيئة الترفيه أو موسم الرياض.

وعن إمكانية التجهيز لجزء جديد من الفيلم، أكد تركي آل الشيخ، أنه سيجلس مع صناع ولاد رزق، عقب العرض الأول للفيلم للتناقش حول الجزء الرابع، قائلًا: أتوقع الانتهاء من تصوير الجزء الرابع من الفيلم خلال عام.

واختتم: ندعم كل إبداع عربي حقيقي وسوف نقوم برعاية فيلم الإسترليني لمحمد هنيدي وندعم فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبد العزيز، وستكون هناك تعاونات عديدة مع كريم عبد العزيز وأنا صاحب فكرة ظهوره كضيف شرف بنهاية ولاد رزق.

تم نسخ الرابط