رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

جوميز ينتقد التحكيم ويتسأل "ماذا تريدون للكرة المصرية"؟

جوميز
جوميز

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك استياءه الشديد من التحكيم في مباراة المصري التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية: "لا حظنا لم يكن سيئاً في لقاء اليوم ، لكن هناك أمور حدثت لا ينبغي أن تحدث وأدت إلى خسارتنا، و ما قدمناه نستحق عليه الفوز، لكن توجد عناصر أخرى تمنعنا".

وأضاف " هل هذه هي الكرة التي تريدوها لمصر؟ إذا كان الأمر كذلك، لن ترتقي كرة القدم هنا بهذا الشكل".

وتابع قائلاً:" ركلة الجزاء واضحة تماما وتخطت المرمى، وكان على حكم الراية أن يراها، وإذا لم يرها فتوجد تقنية فيديو لتحتسبها، و السؤال هو ماذا يريدون للكرة المصرية؟ نريد التطور أن نريد المزاح فقط".

وأتم "هل من المفترض أن نسكت ولا نتحدث؟ أنا هنا للدفاع عن نادي الزمالك وأعرف أنني أمثل ناد كبير وجماهير غفيرة، فإذا كنا نريد الملعب ممتلئا فعلينا أن نحترمهم، لكننا لا نحترمهم بما يحدث مع نادي الزمالك في الملعب".

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين توقف رصيد الأبيض عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

تم نسخ الرابط