رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل آمر خان السبب في عدم عرض فيلم أكشاي كومار Welcome To The Jungle؟

آمر خان  و فيلم Welcome
آمر خان و فيلم Welcome To The Jungle

وفقًا لوسائل الإعلام الهندية يخطط صناع فيلم Welcome To The Jungle من بطولة الفنان أكشاي كومار لتأجيل تاريخ إصدار فيلمه المذكور في أواخر العام الحالي 2024 إلى أوائل عام 2025، وذلك لتجنب الصدام مع فيلم  Sitaare Zameen Par بطولة الفنان آمر خان.

وبحسب وسائل الإعلام إذا تم طرح الفيلم البوليوودي Welcome To The Jungle من بطولة الفنان أكشاي كومار مع فيلم  Sitaare Zameen Par بطولة الفنان آمر خان سيتضرر فيلم أكشاي كومار المذكور في إيرادات شباك التذاكر، وذلك بسبب الإحصائيات التي تُشير إلى أن الجماهير الهندية متحمسة جداً لدخول فيلم آمر خان مما سيُسبب الفشل الذريع لفيلم أكشاي كومار، لذلك قرر صناع فيلم  Welcome To The Jungle طرحه بالسينمات في وقتٍ آخر.

فيلم Welcome To The Jungle  بطولة كلاً من النجوم أكشاي كومار، ديشا پاتاني، چاكلين فيرناندز، سانچاي دات، لارا دوتا، راڤينا تاندون، من تأليف فرهاد سامچي، وإخراج أحمد خان، تدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات حول تكليف أحد ضباط الشرطة الهندية چاي باكشي و سانديا بمهمة تعقب المجرم سيئ السمعة راچ سولانكي، ثم تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع عندما يكتشف چاي أن راچ يلعب دورًا مهمًا في حياته، وتتوالى الأحداث.

أما عن فيلم  Sitaare Zameen Par هو فيلم بوليوودي نسخة جديدة من الفيلم القديم Taare Zameen Par الذي تم إصداره في عام 2007، ولاقى نجاحاً جماهيرياً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، وتكون النسخة الجديدة Sitaare Zameen Par بطولة كلاً من آمر خان، چينيليا ديشموخ، دارئيل سفاري، وسيكون من إخراج آر إس براسانا، ومن المقرر طرح الفيلم بالسينمات في أواخر العام الحالي 2024.

يُشار إلى أن آامر خان ممثل هندي شهير عُرف بأنه صانع أفلام موهوب لتولية الإنتاج والتمثيل في أفلام بوليوودية ملحمية مثل 3 Idiots و Dangal و P.K و Taare Zameen Par و Ishq و Akele Hum Akele Tum، وغيرهم.

كان آخر أعمال نجم بوليوود أكشاي كومار الفيلم الوثائقي Mission Raniganj الذي جسد أكشاي فيه قصة حياة المهندس چاسوانت سينج جيل الذي كاد أن يُضحي بحياته في سبيل إنقاذ 40 عامل وقعت لهم كارثة في أحدى مناجم الفحم بالهند في فترة الثمانينات.

 

 

تم نسخ الرابط