رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يجري محاولات لحل أزمة مستحقات سامسون ودياً

سامسون
سامسون

يجري مسؤولو نادي الزمالك محاولات لاقناع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالعودة إلى القاهرة والتفاوض معه بشأن مستحقاته كي يستكمل الموسم الحالي مع الفريق.

وأكد مصدر بمجلس إدارة القلعة البيضاء أن الزمالك يحاول إقناع وكيل اللاعب بجدولة مستحقات المهاجم البنيني  في الفترة الحالية وصرف دفعة في الأيام القليلة المقبلة في ظل عدم رد اللاعب على رسائل النادي الأخيرة..

وكان مصدر مقرب من البنيني سامسون أكينيولا أكد على إرسال اللاعب خطاب رسمي  إلى مسؤولي الأبيض في الآونة الأخيرة لإخطارهم برحيله عن النادي وفسخ التعاقد من طرف واحد.

وأكد المصدر أن اللاعب أقدم على هذه الخطوة بسبب مستحقاته المتأخرة والتي لم يحصل عليها منذ فترة طويلة تقترب من العام، لاسيما وأن اللوائح تمنحه الحق في فسخ التعاقد في حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر.

وأوضح المصدر أن اللاعب أخطر مسؤولي الزمالك بأن المحامي الخاص به سيتقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض في الفترة الحالية بسبب مستحقاته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة بالكامل في الفترة المقبلة، وأضاف أن اللاعب تلقى اتصالات من قبل مسؤولي الزمالك في الفترة الأخيرة لاقناعه بالعودة إلى القاهرة والتوصل إلى اتفاق بشأن مستحقاته.

تم نسخ الرابط