رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هيو چاكمان يبدأ تصوير فيلمه الجديد

هيو چاكمان
هيو چاكمان

بدأ الممثل العالمي ونجم هوليوود هيو چاكمان تصوير فيلمه المنتظر Three Bags Full: A Sheep Detective Movie الذي يُجسد فيه دور Cow Boy أو راعي الأغنام الذي يتم قتله بطريقة بشعة ثم بعد مقتله تقوم أغنامه وأبقاره التي كان يرعاها بحل لغز الجريمة ومساعدة محقق الشرطة في إيجاد القاتل.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي إلتقطتها وسائل الإعلام العالمية لنجم هوليوود هيو چاكمان، كان هيو يرتدي ملابس الشخصية أثناء تصويره فيلم Three Bags Full: A Sheep Detective وكان يرتدي قميص چينز كلاسيكي سماوي اللون عمل مع قبعة وسروالًا قويًا يمزجان بين اللوني الأخضر والبني الفاتح، وكان لديه حزام أدوات يبدو أنه زجاجات حول خصره.

 

وشوهد الممثل هيو چاكمان على ما يبدو وهو يغني أغنية أثناء استخدام خرطوم الحديقة كميكروفون، حتى ظهور  بعض الأغنام التي ستظهر معه في الفيلم.

 

سيتم طرح الفيلم العالمي Three Bags Full: A Sheep Detective Movie بالسينمات في 20 فبراير 2026، وتدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا حول راعي الأغنام والأبقار چورچ هاردي الذي يقرأ ألغاز القتل على أغنامه ثم يُقتل وتدرك الأغنام أنه قُتل وتشرع الأغنام في حل القضية بنفسها، وتغامر من مرجها إلى عالم الإنسان المعقد، ثم تتوالى الأحداث.

 

يكون الفيلم المنتظر Three Bags Full: A Sheep Detective Movie بطولة كلاً من النجوم: هيو چاكمان و نيكولاس جاليتزين، مولي چوردون، إيما تومسون، هونج تشاو، من تأليف كلاً من: كريج مازن و ليون سوان، وإخراج كايلي بالدا.

 

وعلى صعيد آخر ينتظر الفنان العالمي هيو چاكمان عرض فيلم مارڤل Deadpool & Wolverine بطولته مع الفنان ريان رينولدز الذي سيتم إصداره بالسينمات في 26 يوليو القادم 2024.

تم نسخ الرابط