رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ضبط چيسيكا ألبا وچوزيف چوردون ليڤيت يتناولان الغداء سوياً

چيسيكا ألبا و چوزيف
چيسيكا ألبا و چوزيف چوردون

رصدت عدسات الكاميرا للمصوريين الصحفيين كلاً من النجوم چيسيكا ألبا و چوزيف چوردون ليڤيت أثناء تناولهم لوجبة الغداء في مطعم Bird Street بمدينة لوس أنچلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

على الرغم من أن الفنانة العالمية چيسيكا ألبا متزوجة رسمياً من المنتج وصانع الأفلام الشهير كاش وارن منذُ 16 عاماً، ولديها منه إبنة تُدعى أونور ماري وارن وتبلغ من العمر 16 عاماً، ألا أن هذا لم يمنع چيسيكا من الذهاب لتناول وجبة الغداء مع صديقها الممثل چوزيف چوردون ليڤيت.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية إرتدت چيسيكا ألبا چاكيت وسترة قماش أسود اللون، و بنطال چينز فاتح اللون مع نظارة شمس وحذاء كعب عالي وحقيبة سوداء، بينما إرتدى الفنان چوزيف چوردون ليڤيت سويت سيرت أزرق اللون وقبعة رياضية خضراء وبنطال چينز أسود وحذاء رياضي أسود يبدو أنه من العلامة التجارية أديداس، وكان چيسيكا ألبا و چوزيف چوردون ليڤيت يبدوان في غاية الإنسجام.

 

الجدير بالذكر أنه تعاون فنياً كلاً من النجوم  چيسيكا ألبا و چوزيف چوردون ليڤيت من قبل على الشاشة الكبيرة من خلال فيلمهم معاً Sin City: A Dame to Kill For الذي تم إصداره في عام 2014 ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم.

 

على الصعيد الفني يُشار إلى أن الفنانة العالمية چيسيكا ألبا تنتظر عرض مسلسلها Trigger Warning على المنصة الرقمية نتفليكس في 21 يونيو 2024 والذي تُجسد فيه دو ضابطة شرطة من القوات الخاصة الأمريكية.

 

بينما ينتظر الفنان چوزيف چوردون ليڤيت عرض فيلمه الجريمة والحركة والكوميديا الهوليوودي Beverly Hills Cop: Axel F بطولة نجم هوليوود إيدي مورفي على نتفليكس أيضاً في 3 يوليو 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

تم نسخ الرابط