رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد عز: مش بقبل فكرة إن اللي برة أحسن مننا وعندى عقدة غيرة الخواجة

أحمد عز
أحمد عز

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3، وهو من بطولة أحمد عز وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن المقرر أن ينافس بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

 

وعلى هامش المؤتمر، أعرب الفنان أحمد عز عن رغبته في تقديم أكثر من سلسلة لفيلم ولاد رزق3، وقال: أتمنى تقديم سلسلة أجزاء من فيلم ولاد رزق، وهنقدم الجزء الرابع والخامس، وأول بطولة عملتها كانت في 2003 من خلال فيلم ملاكي اسكندرية، وكل مرة بحس أني معملتش حاجة.

 

وأضاف عز: المنافسة بقت صعبة دلوقتي في السينما لأن الجمهور بقى متابع بشكل جيد، وأتمنى أن يكون الجزء الجديد من ولاد رزق عند حسن ظن الجمهور، ونجاح العمل يعود لكل أبطاله، وبحب شخصية رضا ومفرداته بتيجي في اللوكيشن واللزمات بتنط في دماغي، هي شخصية عبارة عن بير مبيخلصش ومفرداتها جاهزة وبتيجي لوحدها معايا.

 

وتابع: الشغل الكتير بيعلم وكل سنة بتعلم وفرحتي بالعمل بتاخد 3 أو 4 أيام وخلاص لو رجعت لأيام ملاكي الإسكندرية، وعندي عقدة غيرة الخواجة ومش أحسن مني ومبقبلهاش وإحنا نقدر وأتربينا على أن الفيلم المصري فيلم عربي ونسعى لده دايمًا.

 

من جانب آخر، حرص أبطال الفيلم على حضور المؤتمر، وكان أبرزهم الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم، الفنان على صبحي، والمخرج طارق العريان والكاتب صلاح الجهيني، وكان المؤتمر بإدارة المذيع شريف نور الدين.

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

 

فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، تايسون فيوري وآخرين، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط