رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل مايا نعمة.. فنانات أثرن الجدل باستعراض حملهنّ على المسرح

وشوشة

أثارت نجمة ستار أكاديمي، المطربة اللبنانية مايا نعمة، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في حفلها الأخير وهي حامل وترقص بشكل هيستيري على المسرح في لبنان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمايا نعمة وهي تغنّي وترقص بفستان ضيّق على المسرح، استعرضت خلاله بطنها المنتفخ وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

مايا نعمة ليست الوحيدة التي أثارت الجدل بظهورها وهي ترقص وتغني في فترة حملها، إذ سبقتها عدد من الفنانات، نستعرضهن في سطور موجزة.

 

داليا مبارك

الفنانة السعودية داليا مبارك، سبق وظهرت وهي تغني خلال المراحل الأخيرة من حملها، حيث أخذت تألقت أثناء إحياء حفل زفاف صديقها لاعب منتخب كرة القدم الإماراتي محمد فوزي، فغنت له اجمل اغنياتها ورقصت عليها.

 

دنيا بطمة

أما الفنانة المغربية دنيا بطمة، فقد ظهرت هي الأخرى رغم مرورها بمتاعب شديدة بفترة حملها، حيث سبق وظهرت في حفلات أعراس وظهرت ببطن منتفخ جدا، وهو ما عرضها للسخرية.


نيكول سابا

تربعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، على عرش النجمات اللاتي أثرن الجدل بظهورهن على المسرح وهن في فترة الحمل، إذ سبق وأحيت  حفل مهرجان الأغنية الشرقية الذي أقيم منذ سنوات في واجهة بيروت البحرية وقد أطلت على جمهورها بإطلالة غريبة وفريدة من نوعها بارتداء بنطال كروهات أحمر اللون وتي شيرت أسود ضيق، برز بطنها المنتفخ وهو ما عرضها لموجة من السخرية وقتها من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط