رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. جوي كينج بصحبة الكلاب في العرض الخاص لفيلمها!

چوي كينج
چوي كينج

اصطحبت الفنانة العالمية چوي كينج مجموعة من الكلاب معها لحضور العرض الخاص من فيلمها المنتظر Despicable Me 4 في أحد سينمات حي لينكولين بولاية نيويورك الأمريكية مما اثار استغراب الجماهير الحاضرين للفيلم.

وبحسب الصو التي التقطها المصورين لـ الممثلة چوي كينج كان بصحبتها في العرض الخاص  لفيلمها Despicable Me 4 فريق عمل العمل المشارك في البطولة معها وأكثر من 10 كلاب بولدوج فرنسية، جميعهم يرتدون أزياء فيلمها كنوع من الترويج له، بينما كانت چوي كينج ترتدي فستاناً من الستان مكشوف الأكتاف أخضر اللون وحذاء ذات كعب عالي لونه أبيض.

جدير بالذكر، أن فيلم Despicable Me 4 هو فيلم رسوم متحركة قام الفنانين بوضع الأداء الصوتي عليه وهو بطولة كلاً من: چوي كينج، ستيڤ كارل، كريستين ويج، ويل فيريل، صوفيا ڤيرجارا، من تأليف كلاً من كين دوريو و مايك وايت، وإخراج كلاً من كريس رينود و پاتريك ديليج، تدور قصة الفيلم حول يرحب كلاً من جرو و لوسي ومارجو وإديث و أجنيس بعضوًا جديدًا في العائلة، جرو چونيور، الذي يعتزم تعذيب والده، ثم  يواجه جرو عدوًا جديدًا هو ماكسيم لو مال وصديقته ڤالنتينا ثم تضطر العائلة إلى الهروب، وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة چوي كينج كان فيلم Bullet Train مع الممثل العالمي براد پيت، كما سيُعرض لـ چوي كينج حالياً فيلم A Family Affair مع الفنانين نيكول كيدمان و زاك إيفرون.

تم نسخ الرابط