رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تصدرها التريند.. أسرار وحكايات لم تعرفها من قبل عن حنان ترك‎

حنان ترك‎
حنان ترك‎

حنان ترك، واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية التي أضاءت شاشة الفن بأدائها المتميز وسحرها الخاص من خلال مشوارها الفني الطويل، استطاعت حنان ترك أن تترك بصمة لا تُنسى في قلوب جمهورها.

 في هذا التقرير، نستعرض أهم اللقطات والأسرار في حياة هذه الفنانة المبدعة.

البدايات الفنية

بدأت حنان ترك مشوارها الفني في أواخر الثمانينيات، حيث ظهرت لأول مرة في فيلم "رغبة متوحشة" إلى جانب الفنانة القديرة نادية الجندي، هذا الدور كان بمثابة بداية انطلاقتها الحقيقية في عالم السينما.

نجاح كبير

حققت حنان ترك نجاحًا كبيرًا من خلال أدوارها في أفلام مثل "سهر الليالي" و"الآخر"، تميزت بقدرتها على تجسيد الشخصيات المعقدة بمهارة فائقة، مما جعلها تحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

ارتداء الحجاب

في عام 2006، اتخذت حنان ترك قرارًا جريئًا بارتداء الحجاب، مما أثار جدلًا واسعًا في الوسط الفني، بعد هذا القرار، قررت التوقف عن التمثيل لفترة، ولكنها عادت مرة أخرى للتمثيل بأدوار تتناسب مع حجابها.

الحياة الشخصية

تعرضت حنان ترك للعديد من الشائعات حول حياتها الشخصية، خاصةً فيما يتعلق بزواجها وطلاقها، ورغم ذلك، نجحت في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

الاعتزال

في عام 2012، أعلنت حنان ترك اعتزالها الفن بشكل نهائي بعد مسلسل "الأخت تريزا"،  جاء هذا القرار بعد مشوار حافل بالإنجازات والنجاحات، وأكدت أنها تفضل التركيز على حياتها الشخصية وأعمالها الخيرية.

الأعمال الخيرية

بعد اعتزالها، كرست حنان ترك وقتها للعمل الخيري، حيث شاركت في العديد من المبادرات الإنسانية وساهمت في دعم قضايا المرأة والطفل في المجتمع المصري.

العودة الإعلامية

مؤخرًا، عادت حنان ترك للظهور في بعض البرامج التلفزيونية كمقدمة برامج، حيث تحدثت عن تجربتها الحياتية والفنية، وقدمت نصائحها للفنانات الشابات.

تم نسخ الرابط