رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد شائعات طلاقها من بن أفليك.. فيلم چينيفر لوپيز يُحقق ملايين المشاهدات

وشوشة

حقق الفيلم العالمي Atlas بطولة الفنانة چينيفر لوپيز أكثر من 60 مليون مشاهدة على المنصة الرقمية نتفليكس منذُ طرحه في 24 مايو 2024 حتى الآن وفقاً لإحصائيات المنصة المذكورة، مما يُشكل رقماً قياسياً لنجاحه على الرغم من إنتشار شائعات عن طلاق  چينيفر لوپيز من زوجها الممثل بن أفليك.

 

الجدير بالذكر أنه تدور قصة فيلم Atlas في إطار من الخيال العلمي والحركة والمغامرة حول مستقبل كئيب بسبب الذكاء الإصطناعي عندما يُقرر الجيش أن الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب هي إنهاء الإنسانية، ثم تتوالى الأحداث.

 

الفيلم من بطولة كلاً من الفنانين چينيفر لوپيز و سيمو ليو و ستارلينج كي براون و مارك سترونج و بيريلا جوزيا، من تأليف كلاً من ليو سارداريان و آرون إيلي كوليت، وإخراج براد پيتون.

يُشار إلى أنه في الأسابيع الماضية قبل إنطلاق فيلم Atlas للفنانة چينيفر لوپيز أكد مصدر مُقرب من نجوم هوليوود چينيفر لوپيز و بن أفليك لوسائل الإعلام العالمية أنهما مازالا يعيشان منفصلين كلاً منهما على حدى في منزل منفصل خاص به، ولكنهما لا يعلمان إذا كان سيُعلنا طلاقهما رسمياً أم لا بسبب قرارهم بالإنتظار حتى تكون الأمور بينهم على ما يرام، فهما يخوضان التحديات في علاقتهما الزوجية وسط شائعات كثيرة أنهما سيتطلقا.

 

وعلى الرغم من إنتشار شائعات الطلاق إجتمع الزوجين نجوم هوليوود بن أفليك و چينيفر لوپيز في وقت سابق مع والدته كريستين بولدت في جمعية الشبان المسيحين بمدينة سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك لحضور مبارة كرة السلة لـ صاموئيل أفليك نجل بن أفليك، وذلك بعد إلغاء چينيفر لوپيز لجميع جولاتها الغنائية التي كان من المفترض إنعقادها الفترة القادمة، وحالياً يظهر بن أفليك و چينيفر لوپيز مع بعضهم البعض ومن غير الواضح هل سيتطلقا أم لا؟!.

 

يُذكر أن الثنائي الفني چينيفر لوپيز وزوجها بن أفليك أعادا إحياء علاقتهما في عام 2021، بعد ما يقرب من عقدين من إلغاء خطوبتهما الأولى، ثم تزوجا رسمياً في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة لاس ڤيجاس الأمريكية في يوليو 2022.

تم نسخ الرابط