رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد نجاح فيلمه.. كريس پرات يلعب الجولف

وشوشة

ذهب الفنان العالمي كريس پرات برفقة أصدقائه المقربين ليلعب مبارة الجولف، حيثُ وصف كريس نفسه بأنه أفضل لاعبين رياضة الجولف المحترفين، ويأتي ذهاب كريس پرات للعب مباراة الجولف بعد نجاح فيلمه الأخير The Garfield Movie وهو فيلم الرسوم المتحركة الذي وضع كريس صوته عليه وتم عرضه بالسينمات في 22 مايو الماضي 2024 ونجح نجاحاً ساحقاً بإيرادات وصلت لـ 160 مليون دولاراً أمريكياً.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للفنان العالمي كريس پرات شارك كريس صوراً فوتوغرافية أثناء لعبه مبارة الجولف مع أصدقائه المقربين قائلاً: كما تعلمون جميعًا، أنا لاعب جولف رائع وأدائي في اللعب لا يصدق في الواقع، كان لي الشرف للعب الجولف مع أصدقائي إنهم يدعون فقط أفضل لاعبي الجولف في العالم. وكذلك أنا وبعض الرياضيين المشهورين، ذهبت برفقة أصدقائي پيتون مانينج، چيسون داي، روري ماسيلروي، وأنتوني جونزاليس وكانت ساعات التدريب الطويلة أتت ثمارها أخيرًا لسماع هتاف الجمهور على مباراتنا للجولف الرائعة.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني يصور الفنان العالمي حالياً فيلم Cowboy Ninja Viking مع نجمة الهند العالمية پريانكا تشوپرا چوناس ومن المقرر طرح الفيلم قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط