رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

واحد منهم وقع على عقد جواز من غير ما يعرف!.. فنانون تعرضوا لمواقف صادمة من معجبيهم

محمد عساف و محمد
محمد عساف و محمد رمضان و سمية الخشاب

أثارت الفنانة إنجي وجدان، حالة من الجدل بعدما سردت لمتابعيها تفاصيل موقفًا لها مع إحدى المعجبات والذي أثر بها بشكل كبير، مشيرة إلى أن معجبة أوقفتها وأخبرتها أنها كانت سببًا في إنقاذ ابنتها من الاكتئاب بسبب التنمر الذي كانت تتعرض له.

 

إنجي وجدان لم تكن الفنانة الوحيدة التي تحدثت عن تعرضها لموقف صادم مع إحدى معجباتها، بل سبق وروى فنانين آخرين مواقف عدّة مماثلة.

 

محمد عساف

الفنان محمد عساف تعرض لأغرب موقف من الممكن أن يتخيله أحد، إذ كانت لديه جولة غنائية تحضرها الجالية العربية في الخارج، وحينها حضر الجمهور من أجل التقاط الصور وتوقيع الأوتوغراف، ولكن حدث شيئًا صادمًا.

عساف قابل معجبة به وطلبت توقيعه ليفاجأ بأن ما سيقوم بالتوقيع عليه هو عقد زواج وليس أوتوغراف، وذلك بعدما دقق في رؤية الورقة التي سيقوم بالتوقيع عليها.

 

محمد رمضان

أما الفنان محمد رمضان، فقد أثار جدلًا بما فعلته معه إحدى المعجبات، إذ انهارت لحظة رؤيتها له؛ وبكت عند مقابلته واحتضانه لها، وهو ما عرضها للهجوم من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

 

سمية الخشاب

سمية الخشاب، كذلك تعرضت لموقف غريب مع إحدى معجباتها، وفي أثناء قيادتها لسيارتها على كوبري أكتوبر، كانت عالقة في الزحام، وبالفعل تواجدت سيدة داخل سيارتها وطلبت منها أن تقبلها قائلة "لازم أبوسك".

السيدة أصرت على طلبها، ولذا فلم تجد سمية مفراً سوى النزول من السيارة، وهنا فاجأتها المعجبة بـ"زغرودة" انتبه لها الجميع، وأخذت تقبلها وتطلب منها أن تصطحبها معها من أجل تذوق طعامها قائلة "لازم تاكلي من إيدي".

تم نسخ الرابط