رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رضا البحراوي لـ"وشوشة": أنا الأحق بالغناء لـ"شفيقة".. وصعب أى لحن يركب على صوتي‎

رضا البحراوي
رضا البحراوي

قال المطرب الشعبى رضا البحراوي، إنه يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان"كنت بحبك"، بالتعاون مع الموزع الموسيقي أشرف البرنس، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف"رضا"، في تصريح لـ"وشوشة"، أن أغنية “كنت بحبك” في الأصل هي غنوة المطربة الشعبية شفيقة، وقُمت بشراء حقوقها، مؤكدًا أنه يرى إنه الأحق بإعادة غناء الأغنية وذلك لإنها بنت بلده.


وأوضح "رضا"، أنه يمتلك حقوق الأغنية منذ أكثر من عام مضى، كما أن هناك عدد كبير من أغاني شفيقة يمتلك حقوقها أيضًا غير "كنت بحبك"، مشيرًا إلى ان أهل"شفيقة" هم من طلبوا منه غنائها.


وعن إصراره لتقديم هذه الأغنية، تابع "رضا"،: مفيش حد هيعرف يغني لـ شفيقة غيري وده فضل من ربنا إني أمتلك صوت قوي يؤهلني لذلك".

وأما عن إعادة تقديم أغان مطربين آخرين بصوته، أشار إلى أنه لا يوجد حاليًا لحن جيد يجذبه وهذا هو السبب  في ذلك، قائلاً:" أنا بحب الغناء وصعب أي لحن يركب مع صوتي".


وكان طرح مؤخرًا المطرب الشعبى رضا البحراوي، أغنية جديدة تحمل عنوان"أنا الوحش ومبريحش"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

"أنا الوحش ومبريحش"، من كلمات سوستا، وألحان أحمد عبده، الموزع الموسيقي : محمد حريقة و محمد بيرة، والكليب من إخراج طارق حسين.

تم نسخ الرابط