رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طارق لطفي صدمة للجميع.. أغرب حكايات النجوم مع شرب الخمور

طارق لطفي و حمو بيكا
طارق لطفي و حمو بيكا و الحجار

أثارت منيرة أباظة، شقيقة الفنان الراحل رشدي أباظة، حالة من الجدل، بعد إعلانها عن شربه للخمر، وتبريرها فعلته بأن مثله مثل معظم الفنانين في ذلك الوقت.

وقالت منيرة أباظة إنها مندهشة من منتقدي شقيقها الراحل، مؤكدة على أن المنازل قديمًا كانت لا تخلو من الأماكن الصغيرة لحفظ زجاجات الخمر والجميع كان يشرب الخمرة.

أباظة لم يكن الوحيد من الفنانين، ممن خاضوا تجربة الخمور، إذ سبق وأعلن الفنان علي الحجار، بأنه كان يشرب الخمر ولكن في مرحلة من حياته، إلا أنه أقلع عن ذلك بسبب موقف حدث بينه وبين والده.

وأضاف الحجار في تصريحات تلفزيونية، أنه ترك شرب الخمر بعدما سأله والده عن سبب عدم صلاته، فقال له إنه يشرب الخمر، وعندما توفي وعاد من عزائه، وجد جميع صور أشقائه مع والده غير موجودة على الحائط كما كانت، عدا صورة له، وحين سأل والدته قالت إن والده فعل ذلك.
 


ومن هنا بدأ في البحثَ عن رسالة والده من هذا الأمر، وربط بينها وبين شربه ليتخذ قراراً بالإقلاع عن شرب الخمور إلى الآن.

مطرب المهرجانات حمو بيكا، صدم الجمهور خلال تصريحات تلفزيونية بشربه الخمور، وقال: "بشرب ويسكي ومفيش حد في مصر مبيشربوش، مش بشرب مخدرات، ولكن بشرب ويسكي في أماكن السهر بس مش كتير، لانى مقدرش أشرب كتير لان عندي مرض في معدتي".
 


وأما عن الفنان طارق لطفي، فقد كانت تصريحاته بمثابة صدمة للجميع، إذ سبق واعترف في أحد اللقاءات التلفزيونية بأنه شرب الخمر في فترة ما بحياته.

وقال لطفي إنه شرب الخمر لفترة وابتعد عنها ولكنه عاد إليها بعد ذلك وتركها أيضًا لأنه لم يقتنع بها أو يجدها عادة تسعده، وقال إنه يحب القهوة أكثر من أي 
شيء.

 

تم نسخ الرابط