رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى هذا الموعد توم هاردى يطرح Venom 3 بالسينمات!

Venom 3
Venom 3

أعلن رسمياً الممثل وصانع الأفلام البريطاني الشهير توم هاردي عن طرح الجزء الثالث من سلسلة أفلامه Venom الذي يحمل عنوان Venom: The Last Dance، حيثُ من المقرر عرض Venom: The Last Dance بصالات ودور العرض السينمائية في 24 أكتوبر القادم 2024.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للفنان وصانع الأفلام العالمي توم هاردي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قال: Venom: The Last Dance في أكتوبر القادم.

 

الجدير بالذكر أن الفيلم والجزء الأول Venom تم إصداره لأول مرة في عام 2018 بطولة الفنان العالمي توم هاردي، ونجح الفيلم نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر العالمية، حيثُ حقق ما يقرب من مليار دولاراً أمريكياً كإيرادات، وبعد نجاح الفيلم قرر صانعيه إصدار أجزاء أخرى إستغلالاً لنجاحه.

 

تدور قصة سلسلة Venom في إطار من الخيال العلمي والمغامرات حول ربط مواطن بكيان فضائي، وهو أحد الكائنات المتكافلة العديدة التي غزت الأرض لكن الكائن يحب الأرض ويقرر حمايتها، وتتوالى الأحداث، لذلك سيكون الجزء الثالث  Venom: The Last Dance هو تكملة لأحداث الأجزاء التي سبقته.

 

يُشار أن الجزء الثالث فيلم  Venom: The Last Dance سيكون من بطولة كلاً من الفنانين توم هاردي، چونو تيمپل، أوتيس وينستون، تأليف كلاً من توم هاردي، كايلي مارسيل، وإخراج كايلي مارسيل.

تم نسخ الرابط