رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد حمدي يكشف سر احتفاله بهدف الكونفدرالية‎

أحمد حمدي
أحمد حمدي

كشف أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سر احتفاله بهدف الأبيض في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وأكد حمدي في تصريحات تلفزيونية أنه دائمًا ما يدعم القضية الفلسطينية حتى عندما كان في كندا كان يشارك في المظاهرات، وعندما علم أنه لن يكون هناك أي شكل للدعم في الاستاد، خلال اللقاء، قرر حينها في حالة إحرازه هدفًا سيحتفل بهذا الشكل.

وقال حمدي إنه وجد دعم كبير من جماهير الزمالك موجهًا لهم الشكر على ذلك، مشددًا أنه شعر بأن إصابته قطع في الرباط الصليبي عندما كان في الملعب وأنه سمع صوت الإصابة.

وأكد حمدي أن الإصابة صعبة ولكنه سيعود أقوى مشددًا أنه ينتظر الدعاء من الجماهير البيضاء للعودة بشكل أفضل مما كان عليه.
من ناحية أخرى قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء إجراءات حصول أحمد حمدي لاعب وسط الفريق على تأشيرة السفر إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى ألمانيا يوم السبت المقبل رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي تمهيداً للخضوع لجراحة الرباط الصليبي.

يذكر أن أحمد حمدي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط