رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عاجل ورسميا- اتحاد الكرة يعلن إيقاف محمد الشيبي

محمد الشيبي
محمد الشيبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إيقاف محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وذلك بسبب شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب بعد أزمته مع حسين الشحات لاعب الفريق.

حيث تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية ضد محمد الشيبي، في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، باللجوء للقضاء المدني في واقعة تتعلق بملعب رياضي

ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي:« في اجتماعه الطاريء اليوم.. مجلس إدارة إتحاد الكرة يقرر إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح".

وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكما بحبس حسين الشحات عاما مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى تعويض بـ 100 ألف جنيه، بجانب حرمانه من مزاولة أي نشاط إداري في الرياضة، لمدة 5 سنوات في واقعة اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي.

ولجأ محمد الشيبي إلى المحاكم المدنية لتقديم ببلاغ ضد حسين الشحات بالاعتداء عليه أمام ملايين المشاهدين، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز والتي جمعت بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

واتهم الشيبي، حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 

تم نسخ الرابط