رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

إيناس كامل: لهذا السبب تحمست لـ"بيت فرح"‎‎

إيناس كامل
إيناس كامل
ads
تواصل الفنانة إيناس كامل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "بيت فرح"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 20 حلقة، وهو من سيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة "كينج توت" للمنتج هشام شعبان، والمقرر عرضه في منتصف الشهر الجاري.

 

وقالت"إيناس"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها متحمسة للغاية لهذا العمل الذى تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة تمامُا عن الأدوار التي قدمتها من قبل، من خلال تقديم شخصية "ليلى" وهي فتاة طيبة ومطيعة ورومانسه للغاية، بالإضافة إلى إنها بعد نجاح مسلسل" القاهرة كابول" كانت تتمنى تكرار تعاونها مع الفنان فتحي عبد الوهاب وهذا ماتحقق من خلال "بيت فرح".

 

وأضافت، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل بدور فتاة تدعى "ليلى"، تقع في حب"فرح"، وهي شخصية الفنان فتحي عبد الوهاب، وتتزوج منه وتعيش في أجمل قصة حب رومانسيه بجوار زوجها.

 

وأشارت، إنها سعيد بالتعاون للمره الثالثة مع المخرجة شيرين عادل، بعدما تعاونها سويًا في مسلسل" النمر"، ومسلسل"زي القمر"، والتي تعتبرها من المخرجين في الساحة الفنية والتي لها بصمة واضحة في الدراما، كما غنها من المخرجين ذو رؤية أخراجية مميزة.

 

ومسلسل"بيت فرح"، سيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة "كينج توت" للمنتج هشام شعبان، وبطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، وسمر علام.