رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حلا شيحة بالدبلة وأسماء جلال هتتجوز أبو هشيمة.. نجمات الفن تحت ميكروسكوب السوشيال ميديا

أسماء جلال و حلا
أسماء جلال و حلا شيحة و ياسمين صبري

تدفع الفنانات ثمنًا غاليًا ضريبة لشهرتهن ونجاحهن؛ ويكمن الثمن في الشائعات التي يتم الترويج لها يومًا تلو الآخر، من قبل رواد السوشيال ميديا.

 

وخلال الساعات الماضية، لم تسلم عدد من النجمات من دفع هذه الضريبة، إذ تم وضعهن تحت ميكروسكوب رواد السوشيال ميديا، ممن يتكهنون ويفسرون أي تصرف أو صورة لهؤلاء المشاهير، بتفسيرات خاصة بهم ويروجون لها دون التأكد من صحتها.

 

"وشوشة" ترصد خلال السطور التالية أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لشائعات الحب والزواج في الساعات الماضية…

 

أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال، كانت تحتفل بعيد ميلادها الأيام الماضية، ولكنها لم تكن تتوقع أن تحاوطها شائعات الارتباط دون أي مقدمات، إذ روّج البعض لارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الزوج السابق للفنانة ياسمين صبري، فيما أكدت فئة أخرى ارتباطها بمغني الراب ويجز، والذي ظهر معها في أكثر من صورة، ولم تخرج لتنفي أو تؤكد أي شائعة منهما.

 

حلا شيحة
الفنانة حلا شيحا، العائدة من الاعتزال، يرتبط اسمها دائمًا بالجدل والتريندات؛ إذ لفتت انتباه الجمهور بظهورها بدبلة في يدها بأحدث ظهور لها، وهو ما فسره البعض بأنها ارتبطت بشخص آخر عقب طلاقها من الداعية معز مسعود، وهو ما نفاه والدها في تصريحات إعلامية.


ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري من أكثر النجمات اللاتي تعرضن لشائعات الزواج والارتباط، بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكان آخر تلك الشائعات بسبب ظهورها لأول مرة مع كريستيانو رونالدو، في المملكة العربية السعودية، بعد نشر صورة تجمعهما وسط غياب جورجينا، صديقة الأخير وأم أبنائه، وهو ما فتح باب التساؤلات والتكهنات حول ظهورهما معًا.

تم نسخ الرابط