رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دانيال كريج يصور الجزء الثالث من Knives Out

دانيال كريج
دانيال كريج

أعلن المخرج العالمي ريان چونسون عن إخراج الجزء الثالث من سلسة أفلامه Knives Out التي هي من بطولة الممثل البريطاني الهوليوودي دانيال، وسيكون الجزء الثالث بعنوان Knives Out 3، حيثُ يصور حالياً دانيال كريج الجزء الثالث ليتم إصداره على المنصة الرقمية نتفليكس في 2025.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للمخرج العالمي ريان چونسون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الشهير بـ X قال: نحن على وشك البدء في إنتاج الجزء الثالث من Knives Out وأنا متحمس جدًا للمشاركة في إخراجه، والذي يعطي لمحة بسيطة عن الإتجاه الذي ستتجه إليه الأمور، أنتظرونا.

تدور سلسلة أفلام Knives Out في إطار من الجريمة والكوميديا والدراما حول أحد المخبرين الذي يُحقق في جرائم قتل غريبة الأطوار، وتكون السلسلة المذكورة من بطولة دانيال كريج وإخراج ريان چونسون الذي سيُكررا تعاونهما في الجزء الثالث Knives Out 3.

 

يُشار إلى أن الممثل البريطاني العالمي دانيال كريج هو الشهير ببطولة سلسلة أفلام James Bond التي حققت نجاحاً ساحقاً على مدار عقود من الزمن في إيرادات شباك التذاكر، وكان آخر أعماله فيلم Glass Onion عام 2022 وهو الجزء الثاني من  سلسة أفلامه Knives Out.

تم نسخ الرابط