رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي يتقدم على الترجي بهدف في الشوط الأول

الاهلى و الترجى
الاهلى و الترجى

تقدم الأهلي بهدف دون رد على الترجي التونسي في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم في ملعب رادس بتونس، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.


مع الدقائق الأولى، كان الأهلي الأكثر هجوما على مرمى الترجي وبالفعل سجل الأهلي هدفا مبكرا للغاية تحديدا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، برأسية قوية عن طريق رامي ربيعة، سكنت الكرة من خلالها الشباك بعدما اصطدمت الكرة بقدم لاعب الترجي، لتسكن شباك مميش حارس مرمى الترجي، ليتقدم الأهلي مبكرا على الفريق التونسي.


واصل الأهلي السيطرة على الكرة بعد الهدف مستغلا القوة الهجومية لبيرسي تاو من الجانب الأيمن وكذلك زيادة إمام عاشور في العمق.
وكاد وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم، بعدما طالب لاعبو الترجي باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على لاعب الأهلي، قبل أن تُستكمل المباراة بشكل طبيعي.


أهدر بيرسي تاو فرصة أخرى للأهلي بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تأتي الكرة بجوار القائم.


وسدد حسين الشحات كرة قوية ولكن أمان الله مميش حارس الترجي يتصدى بنجاح، ليهدر الأهلي فرصة جديدة وسط ضغط هجومي من الأهلي وتراجع دفاعي من جانب الترجي.


في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، حاول إمام عاشور التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة، ليواصل تقدم الأهلي بهدف دون رد، وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

تم نسخ الرابط