رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح موقفه من تجديد عقد جوميز‎

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تجديد عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، بعد تتويج النادي بلقب الكونفدرالية الإفريقية.


 قال عمرو أدهم في تصريحات إذاعية : "الشرط في العقد ينص على أنه إذا يحقق الزمالك بطولة الكونفدرالية فسينتهي العقد بنهاية الموسم".


 وأضاف: "ليس شرطا كي يفوز بالكونفدرالية أن نمد العقد، ولكن النادي من حقه مد العقد إذا فاز المدرب بالكونفدرالية".


 

وأوضح: "حتى الآن لم تحدث أي مناقشات من مجلس الإدارة حول تمديد عقد جوميز، ولكن لو تم الاستقرار على مد العقد للموسم القادم، فكل الأمور الخاصة بالتعاقد محددة ومعروفة".


 

وتطرق عمرو أدهم لمسألة التفاوض مع جوميز للتعاقد معه، حيث قال: "كنا نبحث عن مدربين لديهم تواجد في مستويات تنافسية عالية ومناسبة لنادي الزمالك".


 

وأكمل: "جوميز كان مساعد لفيريرا 6 سنوات وعمل في السعودية والمجر وفي الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وألميريا في إسبانيا، ولذلك وجدنا أنه لديه ميزة التأقلم مع بيئات مختلفة".


 

وأردف: "قبل التعاقد مع جوميز تفاوضنا مع يان أندرسون مدرب السويد وكان لديه رغبة ونحن أيضا في التعاقد معه، لكن كان هناك تخوف من فكرة تأقلمه مع أجواء خارج السويد، بجانب أن المدرب كان يُعاني من ظرف صحي".


 

وأضاف: "تفاوضنا أيضا دومينيك تورنيه مساعد جوارديولا في بايرن ميونخ وبرشلونة والسيتي، كما أنه درب مصطفى محمد في جالطة سراي، ولم نوفق معه في الاتفاق، نظرا للشروط المالية التي كان يطلبها".


 

وأتم: "أعتقد أننا وفقنا مع جوميز ووقت التعاقد معه كان هناك صفقات والمدرب تأقلم مع الوضع بشكل جيد، والزمالك قدم معه أداء جيد والفريق أصبح له شكل".

تم نسخ الرابط