رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في ليلة العرض الأول.. لبلبة تكشف أسرارًا من كواليس "البعض يذهب للمأذون مرتين"‎

البعض يذهب للمأذون
البعض يذهب للمأذون مرتين

يحل اليوم 22 مايو، العرض الأول لفيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، الذي تم عرضه بالسينمات عام 1978، وما زال نشاهده ونحرص على متابعته عندما يتم عرضه في القنوات الفضائية بالرغم من مرور 46 عامًا على إنتاجه، وفي هذا السياق، سنكشف أسرارًا لا أحد يعرفها خلف كواليس العمل.

لبلبة تكشف سرًا عن دورها في الفيلم

من أهم الثنائيات التي كانت في فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "الزعيم" عادل إمام، والفنانة لبلبة، التي تحدثت عن "البعض يذهب للمأذون مرتين" في لقاء تلفزيوني، وقالت: "سأكشف سرًا عن العمل لم أعلن عنه من قبل، إذ كان من المفترض أن يُقدم دوري نجمة آخرى لكنها اعتذرت، وجاءتني الفرصة لأن أتواجد في عمل فتح لي أبوابًا كثيرًا".

نقطة تحول في مسيرة "لبلبة" الفنية

أكدت لبلبة، أن الفيلم كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، لأنه فتح لها أبوابًا لنجاحات آخرى، ومنها فيلم "خلي بالك من جيرانك" الذي عُرض عليها أن تكون بطلة أمام عادل إمام بعد نجاح دورها معه في "البعض يذهب للمأذون مرتين".

وكشفت "لبلبة" أن الدور نال إعجابها من الوهلة الأولى خاصةً عندما اتصل بها المؤلف فاروق صبري، وشرح لها الدور فطلبت منه أن يرسل لها السيناريو، فقال لها أن دورها أمام الزعيم، وتابعت قائلة: "على الفور بدأت تصوير العمل واستمر تصويره عامًا كاملًا، وعندما عُرض حقق نجاحًا كبيرًا".

فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، بطولة عدد كبير من نجوم الفن، ونذكر منهم نور الشريف، ميرفت أمين، لبلبة، عادل إمام، سمير غانم، جورج سيدهم، هناء الشوربجي، ميمي جمال، آمال رمزي، تأليف فاروق صبري، إخراج محمد عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط