رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لأول مرة.. ظهور جينيفر لوپيز وبن أفليك بعد شائعات إنفصالهم

چينيفر لوپيز و بن
چينيفر لوپيز و بن أفليك

تداولت وسائل الإعلام العالمية صوراً تجمع بين الزوجين النجوم چينيفر لوپيز و بن أفليك معًا وهما يرتديان خواتم الزفاف بعد تردد أنباءاً عن إنفصالهم زوجياً وتفكيرهم في خطوة الطلاق، ويأتي ظهورهما وسط تكهنات واسعة النطاق بأن زواجهما الذي دام عامين تقريباً قد يكون في ورطة، وتشير الشائعات إلى أن الزوجين كانا يعيشان منفصلين ويعانيان من توتر كبير في علاقتهما، وعلى الرغم من هذه الشائعات، ظهروا معاً في حدث ضخم كانوا يحضروه.

 

شوهد الزوجان يغادران حدثًا عائليًا لأحد أقاربهم في برينتوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية وكلاهما يرتدي خاتمي زفافهما، مما أكد على إستمرار زواجهم، ولكن عدسات الپاپاراتزي قامت بتصويرهم معاً، حيثُ چينيفر لوپيز بشكل منفصل لحضور الحدث لكنهما غادرا معًا في سيارة بن، على الرغم من أن چينيفر أبقت يدها اليسرى مخفية في الغالب، إلا أنه كانت هناك لحظات سريعة المدى ظهر فيها خاتم زفافها.

 

أخبر مصدر مقرب من النجوم الزوجين  چينيفر لوپيز و بن أفليك أن علاقتهم لم تنتهي بعد، لكنهما كانا يقيمان في منازل منفصلة وكان التوتر مرتفعًا في الفترة الماضية، ولكنهم يأخذون فترة لمعرفة ما يمر به كل منهم ومعرفة ما يريده كلاً منهم وكانوا كلاهما محبطين للغاية، لذلك يعملان على تحسين علاقتهم الزوجية.

 

يُشار إلى أن صور الزوجين ظهور چينيفر لوپيز و بن أفليك معًا وكلاهما يرتديان خاتمي زفافهما كانت تأكيداً على أنهما يعملان على حل مشكلاتهما ولم يتخلا عن علاقتهما الزوجية، ويواصل المعجبين والمشاهدين مراقبة علاقتهما عن كثب، على أمل الحصول على أخبار إيجابية حول مستقبل الزوجين.

 

يُشار إلى أن الثنائي الفني چينيفر لوپيز وزوجها بن أفليك أعادا إحياء علاقتهما في عام 2021، بعد ما يقرب من عقدين منذُ إلغاء خطوبتهما الأولى، ثم تزوجا رسمياً في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة لاس ڤيجاس الأمريكية في يوليو 2022.

تم نسخ الرابط