رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مع اقتراب نهاية "البيت بيتى 2".. عبدالرحيم حسن: تجربة ممتعة ومثمرة

عبد الرحيم حسن
عبد الرحيم حسن

أعرب الفنان القدير عبدالرحيم حسن، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في أحداث مسلسل "البيت بيتي" فى جزئيه الأول والثاني.

 

وأضاف عبدالرحيم حسن لـ"وشوشة"، أن الدور الذي تقمصه كضيف شرف بشخصية المحامي لبينو وكراكيرى، كان له تأثير كبير على الأحداث خلال الحلقات ما جعله يوافق على خوض تلك التجربة، مضيفًا أنه استمتع كثيرًا بالتعاون  الأول مع المخرج الجميل والمتميز خالد مرعي.

 

و تابع حسن أن عمله في مسلسل "البيت بيتي" كان مصدر فخر له،حيث التقى بفريق عمل مريح ومحبب، وُفّر له الظروف المثالية للأداء دون أي معوقات، وهو ما جعله يشعر بالراحة والسعادة أثناء تصوير المشاهد.

 

وعبّر حسن عن امتنانه لزملائه في العمل الفنانين كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، مشيرًا إلى أنهما يمتلكان قدرًا كبيرًا من الأخلاق والإنسانية خلال الكواليس، ما جعل تجربة العمل ممتعة ومثمرة للغاية.


وأضاف أن نجاح المسلسل كان ناتجًا من تواجد عناصر فنية متميزة تتمثل فى الكتابة الجيدة والممثلين والمخرج خالد مرعي الذى على قدر كبير من الوعي والإدراك ، مما جعل العمل يحقق شهرة واسعة واستحسان الجمهور.


يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط