رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيلينا جوميز: لا أعترف بالبلد التى نشأت بها

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حضرت الفنانة العالمية سيلينا جوميز، المؤتمر الصحفي في العرض الخاص لفيلمها الهوليوودي المنتظر Emilia Perez في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 77، والذي تُجرى فعاليته حالياً والتي تستمر حتى 25 مايو 2024، حيثُ تنافس سيلينا بفيلمها على جائزة السفعة الذهبية بالمهرجان.

 

وأثناء حضور الفنانة سيلينا جوميز المؤتمر الصحفي في العرض الخاص لفيلمها تحدثت عن أحداث الفيلم في دولة المكسيك كون سيلينا جوميز والدها مكسيكي الأصل، وهي دولة تمزقها أعمال عنف العصابات مع المواطنين، لتقول سيلينا جوميز أنها لا تعترف بالبلد الذي نشأت منه وهي المكسيك بسبب الفساد والعنف والظلم. 

 

وبحسب تصريحات إعلامية للفنانة سيلينا جوميز قالت: أنا ووالدي المكسيكي نعيش في مدينة لوس أنچلوس منذ 20 عامًا، وبحسب معلوماتي الثقافة المكسيكية، هذا شيء عزيز على قلبي، لدي الكثير من العائلة هناك ولكن بدولة المكسيك هناك ظلم وفساد، وهذا ينطبق على كل مكان في العالم، ولكنني للأسف  لا أعترف بالبلد الذي نشأت منه بسبب ذلك.

 

يُشار إلى أن فيلم Emilia Perez هو من بطولة كلاً من الفنانين سيلينا جوميز، زوي سالدانا، إيدجر راميرز، مارك إيڤانيير، إيريك جينييس، من تأليف كلاً من چاك أوديار، توماس بيديجين، ليا ميسيوس، وإخراج چاك أوديار.

 

وتدور قصة الفيلم المنتظر Emilia Perez في إطار من الكوميديا والدراما والموسيقى عن أحداث في دولة المكسيك، حيثُ تتلقى المحامية ريتا عرضًا غير متوقع، وعليها أن تساعد رئيس الكارتل المخيف على التقاعد من عمله والإختفاء إلى الأبد من خلال أن تصبح المرأة التي طالما حلم بأن تكونها، ثم تتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط