رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المخرج الهندى سانچاى ليلا بهانسالى يكشف حقيقة علاقته بـ سلمان خان

سانچاي ليلا بهانسالي
سانچاي ليلا بهانسالي و سلمان خان

إستضافت أحدى المواقع الإخبارية الهندية المخرج البوليوودي الشهير سانچاي ليلا بهانسالي للتحدث عن أحدث مسلسلاته الملحمية Heeramandi، وبسؤال المخرج المذكور عن أقرب صديق له في بوليوود أجاب إنه الممثل سلمان خان الذي يُعتبر صديقه المقرب.

وبحسب تصريحات إعلامية للمخرج الهندي الشهير سانچاي ليلا بهانسالي قال: الشخص الوحيد الذي لا أزال صديقًا لي حتى الآن هو سلمان خان، حتى لو لم نُصدر مشروعنا السينمائي معاً Inshallah، فهو يقف بجانبي دائماً يتصل بي، ويهتم بي ويسأل عني هل أنت بخير؟ هل هناك أي شيء؟ وأنا أستمتع بروح الدعابة لديه كثيرًا، إنه يأتي مرة كل ثلاثة أشهر، مرة كل خمسة أشهر، لكنه يأتي لأنه لا يهتم بفيلمي إنه يهتم بي، أنت يا أخي، لم تقم بعمل الكثير من الأفلام معي، لا يهم، هل أنت بخير، وهذا هو كل ما في الأمر.

وتابع  سانچاي ليلا بهانسالي حديثه قائلاً: أثناء تصويري فيلم Hum Dil De Chuke Sanam في السابق ربما تشاجرت مع سلمان خان وربما لم تكن اللحظة صحيحة، ولم تكن في مكانها، ولكن بعد شهر واحد، إتصل بي، وأنا اتصلت به، وتحدثنا، إذن هذا صديق، وبهذا المعنى، أنا محظوظ بما فيه الكفاية لأن لدي هذا الصديق الذي سيتحدث مرة كل ستة أشهر وسيبدأ بالضبط من حيث توقفنا.

يُشار إلى أنه كان من المفترض أن يخرج سانچاي ليلا بهانسالي فيلمه المنتظر Inshallah بطولة سلمان خان و علياء بهات ولكن تم تأجيل المشروع في عام 2019 إلى أجل غير مُسمى، ويستعد  سانچاي الآن لتصوير فيلمه التالي Love & War الذي يلعب فيه النجوم رانبير كاپور و علياء بهات و ڤيكي كوشال في الأدوار الرئيسية.

تم نسخ الرابط