رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اتحزمت على الهواء وعملت أدوار جريئة.. مواقف أثارت بها هبة نور الجدل قبل الفيديو الفاضح

هبة نور
هبة نور

وقعت الفنانة السورية هبة نور، في ورطة شديدة خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد تداول فيديو صادم لها ظهرت فيه مع شاب مجهول الهوية داخل سيارة.

بداية القصّة
فوجئ متابعو السورية هبة نور، بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكان بمثابة صدمة لهم.

تبيّن أن الفيديو تم نشره عن طريق الخطأ، وسرعان ما تم حذفها له على الفور، لكن استطاعت فئة من الجمهور أن يحتفظ بنسخة من الفيديو هذا، قبل حذفه، وتداولوه بشكل لافت.

الفيديو تم تداوله تحت عنوان "فضيحة هبه نور"، وظهرت فيه برفقة شاب غير معروف، وكان يتحسّس جسدها بطريقة مثيرة وجريئة، الأمر الذي اعتبره متابعيها بمثابة فضيحة وفيديو غير أخلاقي.

 

هبة نور ترد على الفيديو الفاضح

وحسمت الممثلة السورية الجدل المثار، ببيان إعلامي عن طريق مستشارها القانوني في لبنان، أكدت فيه أن الشريط مفبرك بتقنية التزييف العميق المندرجة ضمن تحديثات الذكاء الاصطناعي، وتم نشره من قبل المفبركين.

جاء في نصِّ البيان: "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم".

وتابع البيان: "كما ونأكد أننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات".

مواقف جريئة

الفيديو الصادم ليس الوحيد الذي أثارت به هبة نور الجدل خلال مسيرتها، إذ سبق وتعرضت للهجوم بأكثر من موقف لها، من بينها ظهورها مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، في إحدى فقرات برنامجه، وطلب منها الرقص، فوافقت على الفور، وقدمت وصلة رقص مثيرة على الهواء.

وسبق وأثارت هبة نور جدلًا، برقصتها في المسلسل السوري "جوقة عزيزة"، حيث كانت تجسّد شخصية "منيرة فرفش معنا"، الشابة الحسناء التي تحلم بالرقص الشرقي وقدمت أداء ما يُعرف بـ"رقصة النحلة".

تم نسخ الرابط