رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مسلسلات تدخل بلاتوهات التصوير بعد خروجها من موسم رمضان‎

وشوشة

بالرغم أن موسم دراما رمضان لعام 2024، شهد العديد من المسلسلات إلا إن هناك الكثير من الأعمال الدرامية التي خرجت من السباق الرمضاني، ومنها من يبدأ حاليًا التصوير كي يتم عرض هذه المسلسلات خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال السطور التالية ستتعرف على المسلسلات التي عادت لتواصل تصوير من جديد.

 

"بدون مقابل"

نبدأ مع  الفنان هاني رمزي، الذي يواصل حاليًا تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد "بدون مقابل"، وهذا المسلسل كان من المفترض عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي، لكن تم تأجيله، وعن سبب عدم عرضه في رمضان، قال "هاني" في لقاء تلفزيوني: "بدأنا تصوير المسلسل في وقت متأخر جدًا، ولم نكن جاهزين وفي الحقيقة مسلسل كهذا يحتوي على 30 حلقة وأحداث كثيرة كان علينا أن نبدأ مبكرًا".

 

ويقوم هاني رمزي بدور تراجيدي لأول مرة من خلال مسلسل "بدون مقابل"، والعمل من بطولته بجانب كل من: عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار تراجيدي ويرصد العمل تضحيات رجال الأمن من أجل بلدهم، ويسلط الضوء على حبهم وانتمائهم لمصر.

 

"أمير العوامري"

خرج مسلسل "أمير العوامري" للفنان هاني سلامة من السباق الرمضاني 2024، بسبب ضيق الوقت وبدء أعمال التصوير قبل شهر رمضان بـ 3 أسابيع فقط، وعاد من جديد هذه الأيام كي يواصل فريق العمل تصويرالمشاهد المتبقية من العمل.

 

وتحدثت الفنانة مي سليم، عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني، قائلة: "بدأنا تصوير قبل شهر رمضان بفترة قليلة جدًا وكان من المستحيل أن ينتهي التصوير في الوقت المحدد خاصة أن المسلسل 30 حلقة"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلاكيت" مع لينة الطهطاوي على إذاعة "نجوم إف إم".

 

مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، مي سليم، ميرهان حسين، سوسن بدر، محسن محيي الدين، سلوى خطاب، هاجر الشرنوبي، ومن إخراج محمد النقلي.

 

"إثبات نسب"

ومن بين المسلسلات التي كان من المقرر عرضها في رمضان، مسلسل "إثبات نسب"، ولكنه خرج من السباق، وسيعود من جديد ليستكمل فريق العمل التصوير، وذلك بعد عيد الأضحى المبارك.

 

ويضم مسلسل "إثبات نسب" عدد كبير من النجوم ومنهم درة، صدقي صخر، نبيل عيسى، محمود عبد المغني، إسلام جمال، هند عبد الحليم، نهال عنبر، محسن محيي الدين، لبنى ونس، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد عبده، ويتناول المسلسل قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، وتلعب فيه "درة" دور معيدة في كلية الصيدلة.

تم نسخ الرابط